برعاية الاستاذ الدكتور كاظم الماجدي رئيس جامعة اشور ، نظم اليوم  الاحد الموافق ٢٠/١٠/٢٠٢٤ مكتب  البعثات والعلاقات الثقافية في جامعة اشور ممثلا بمديرته الاستاذ الدكتورة قبيلة فارس حمود اختبار المفاضلة للطلبة المرشحين من أقسام كلية الادارة والاقتصاد للتبادل الطلابي مع جامعة باويسلانسكي في بولندا وفق شروط ومحددات اتفاقيات برنامج ايراسموس + الذي يشمل  27 دولة من دول الاتحاد الأوروبي مع دول شريكة من آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الاوسط بما فيها بلدنا الحبيب العراق. نظم الامتحان في الساعة العاشرة صباحا في قاعة المؤتمرات في الطابق الثامن من البناية الطبية … وقد حضر 25 طالب وطالبة من أقسام الكلية الثلاث بحضور الدكتور سمير عبد الصاحب المساعد العلمي لرئيس الجامعة والدكتور غسان اللامي  عميد كلية الادارة والاقتصاد و رؤوساء الاقسام الدكتور أسعد والدكتور جمال . 
لابد وفي هذا المحفل التأكيد بأن جامعة اشور هي الجامعة الاهلية ألاولى إذا استثنينا جامعات اقليم كردستان التي تبدأ التبادل الطلابي في اطار برنامج إيراسموس + .
ستكون لطلبتنا في كلية الادارة والاقتصاد فرصة التبادل الطلابي اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ان شاء الله ،
و ستعمل الجامعة على توفير مثل هذه الفرص العلمية الممولة بالكامل من الاتحاد الأوروبي وفق برنامج ايراسموس + في اقرب فرصة لجميع التخصصات في جامعة اشور ان شاء الله.